القبض عي 6 جناة قتلوا مواطنا بالمخواة بعدما مزقوا جسده

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت شرطة محافظة المخواة القبض على ٦ جناة أقدموا على جريمة بشعة تمثلت بقتل مواطن، حيث وجد به ضربة في الرأس والعديد من السحجات المتفرقة في جسده وتجريده من ملابسه.

وتفصيلاً أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد لـ “سبق ” أن الجهات الأمنية بمحافظة المخواة تلقت يوم الاثنين الموافق ١٤٣٨/١/٢هـ بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بأنه وأثناء مروره من طريق قرية الصهوة التابعة لمركز ناوان شاهد جثة ملقاة على الطريق.

وأضاف طراد أنه فور تلقي البلاغ تم انتقال الأجهزة الأمنية والفنية المختصة للموقع المشار إليه حيث مكان وجود الجثة، إذ تبين أنها تعود لرجل ملقى على جانب الطريق وبه ضربة على الرأس والعديد من السحجات المتفرقة على كامل الجسم وكانت الجثة مجردة من الملابس تماماً ولا يوجد أي إثباتات تدل على صاحبها.

وأشار إلى أنه من خلال جهود خبراء الأدلة الجنائية تم التوصل لمعرفة صاحبها، إذ تبين أنه مواطن في العقد الثالث من العمر.

ونظراً لبشاعة الجريمة فقد وجّه مدير الشرطة اللواء علي بن محمد آل هادي بضرورة القبض على الجناة وذلك بتشكيل فريق بحث مكون من شرطة محافظة المخواة وإدارة التحريات والبحث الجنائي لفك رموز وطلاسم القضية.

ومن خلال جمع المعلومات والتحري والبحث تم الوصول للجناة والقبض عليهم في وقت قياسي رغم تواجدهم في أماكن مختلفة ، وقد كانوا ستة مواطنين أحدهم حدث جميعهم شاركوا في هذه الجريمة من خلال ضرب ونقل المجني عليه من المكان الذي كان به والذي هو عبارة عن شقة داخل سوق محافظة المخواة.

وبسماع أقوالهم الأولية اعترفوا بما نسب لهم موضحين بأن ذلك كان إثر خلافات فيما بينهم وقد تم إشعار الجهات المختصة بذلك تمهيدا لاستكمال ما تبقى من إجراءات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق