محمود شكل مؤسس حملة اعفاء جمركي للمغتربين يكشف سر الـ 10 آلاف دولار

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في حديث خاص  لشبكة الرادار من السيد محمود شكل مؤسس حملة إعفاء جمركي للمغتربين أكد ان الحملة تسير في الطريق الصحيح وان الاحداث الاخيرة التي شهدتها الحملة في الأونة الاخيرة ماهي إلا مقترحات.

وكشف محمود شكل مؤسس الحملة عن السر وراء هذا المقترح موضح انه حصل علي معلومات من مصادره الخاصة والتي تؤكد علي ان الاعفاء للمغتربين لسيارة واحدة بالعمر قادم لا محال وماهي الا مسألة وقت وان السبب الاساسي وراء المقترح الاخير يتحويل مبلغ 10 آلاف دولار مقابل الاعفاء الجمركي للسيارات المغتربين وترك مقترح الوديعة الدولارية خوفا من عدم توافر قيمة الوديعة الدولارية بعد ذلك عندما تفك وتصرف مرة اخري.

واوضح شكل انه علي ماتبين ان عند صرف المبلغ الدولار مرة اخري من المحتمل ان يخلق ذلك ازمة جديدة بالدولار خلال هذه الفترة واكد شكل ان الحملة مستمرة ومتماسكة بالمشروع المقدم الذي ينص علي تقسيم الاعفاء الجمركي لسيارات المغتربين إلي 4 شرائح كل شريحة تختلف عن الاخري.

ومنهم الشريحة الاولي وتبدء من 2000 سي سي وتنتهي عند 2000 سي سي وتوجب علي المغترب دفع مبلغ 1500 دولار يرد منها 1000 دولار بعد مرور 14 شهر اما الـ 500 دولار لا ترد.

كما اكد محمود شكل ان موقف الحملة واضح وصريح من المقترح الاخير الذي قدم من قبل اللجنة المشكلة للبت في امر الاعفاء مؤكداً علي ان اتلواصل مع اعضاء البرلمان مستمر وان الانتشار الاعلامي لن يتوقف حتي نصل الي المحطة الاخيرة وهي الاعفاء الجمركي للمغتربين المطحونين بالغربة.محمود شكل مؤسس حملة اعفاء في اجتماعة مع وزيرة الهجرة لبحث مشروع الاعفاء للمغتربين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق