وفد من حكومة عجمان يطلع على أفضل الممارسات في نيوزيلندا

الخليج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عجمان: «الخليج»

غادر أمس وفد حكومي من إمارة عجمان برئاسة سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي إلى نيوزيلندا، للاطلاع على أفضل الممارسات والخدمات المطبقة في مجال الإدارة الحكومية وتنافسية الأعمال، وذلك في إطار جهود حكومة عجمان بتطبيق الأنظمة المتميزة والمبتكرة لتحقيق رؤيتها 2021.
وبدوره أشار سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي، إلى أن الزيارة ستستمر لمدة 10 أيام، وسيتم خلالها عقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات وورش عمل في عدة جهات حكومية للتعرف إلى جوانب القوة وأهم وأفضل تجارب الجهات العريقة المتميزة، مؤكداً أن هذه الزيارة تهدف إلى الاستفادة من هذه التجارب والعمل على تطبيقها في حكومة عجمان، للوصول إلى مجتمع سعيد تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد.
كما أوضح الأمين العام أن المجلس التنفيذي يحرص دائماً على التوسع في اكتساب المعرفة من خلال التعرف إلى تجارب دول العالم، وأن تطوير المعرفة أمر في غاية الضرورة، حيث تساهم في تعزيز الكفاءات المهنية والتنظيمية في الإمارة، ونشر المعايير ذات الجودة الثقافية لرفع مستوى الأداء الحكومي وفق أرقى الممارسات المعتمدة.
ويضم الوفد سلطان الرميثي المنسق العام لبرنامج عجمان للتميز، وعهود شهيل مدير عام الحكومة الإلكترونية، بالإضافة إلى مديري ورؤساء أقسام مختلف الجهات الحكومية بعجمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق