استشهاد «عريف» وإصابة مواطنين ومقيم بقذائف «حوثية» في الطوال

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهد العريف بحرس الحدود نادر أحمد عبدالله علي، اثر اصابته بشظية قذائف عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة الطوال بمنطقة جازان.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة الرابعة والنصف من عصر امس الاول الخميس 28/ 12/ 1437هـ، تعرضت محافظة الطوال في منطقة جازان لقذائف عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية، ما نتج عنها إصابة العريف بحرس الحدود نادر أحمد عبدالله علي بشظية وانتقاله إلى «رحمة الله تعالى» قبل وصوله إلى المستشفى، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، وتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه بالتنسيق مع القوات البرية.

من جهة أخرى أصيب مواطنان ومقيم من الجنسية البنجلاديشية اثر سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية تجاه محافظة الطوال.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى بن عبدالله القحطاني، أن فرق الدفاع المدني باشرت مساء أمس الاول بلاغا عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية تجاه محافظة الطوال، فنتج عنها إصابة مواطنين ومقيم من الجنسية البنجلاديشية، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبين أن الجهات المعنية باشرت بتنفيذ الإجراءات المعتمدة في هذا الشأن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق